ماهي علاقة ال seo بالتسويق الرقمي؟

 

ماهي علاقة ال seo بالتسويق الرقمي؟

 

أهمية تحديد المواقع على Google

 

عندما نتحدث عن الجزء النظري من تحسين محركات البحث ، فإننا نتحدث عمومًا عن جميع محركات البحث ، مثل Yahoo و Bing و Yandex و Baidú ، وما إلى ذلك ... فإن تحديد المواقع في Google له أهمية خاصة .

يُعد Google حاليًا محرك البحث الرئيسي في العالم ، لذا فمن الأولويات إذا أردت أن يكون لك حضور جيد في محركات البحثعند القيام بذلك بالتوازي ، ستضع نفسك في بقية محركات البحث ، باستثناء بعض التي تتطلب خصائص خاصة في بعض الحالات ، مثل Baidú في الصين.

 

تمتلك Google حاليًا حصة سوقية تزيد عن 90٪ ، وهذا صحيح بشكل خاص في البلدان الناطقة بالإسبانيةفي بلدان أخرى مثل الصين أو روسيا ، محركات البحث الرئيسية هي محركات السوق الداخلية ، نظرًا لتعقيد لغتها.

 

على Google ، يبحث المستخدمون باستمرار عن المنتجات والخدماتيبحث المستخدمون عن هذه المنتجات والخدمات في مراحل مختلفة من عملية الشراء.
هناك مستخدمون فضوليون لمعرفة المزيد من المعلومات حول ، على سبيل المثال ، أحدث هاتف ذكي من علامتهم التجارية المفضلة ، بالإضافة إلى مستخدمين تم تحديدهم بالفعل ويعرفون المنتج الذي يرغبون في شرائه وإجراء بحث عن الهاتف الذكي المذكور لإجراء عملية الشراء على الفور.


لدى Google نظام إعلان غير جائر ، وعادة ما يسعى الإعلان إلى عرض رسائله بغض النظر عما إذا كان يغزو المستخدم أم لا ، على سبيل المثال عندما نشاهد التلفزيون أو نستمع إلى الراديو ، لا نختار أي نوع وأي إعلانات يمكننا رؤيتها اليومومع ذلك ، في Google ، نظرًا لأن الإعلان يستجيب للحاجة إلى معلومات حالية واستباقية من جانب المستخدم ، فإن الإعلان ليس عدوانيًا.

إنه نفس الشيء عند مشاهدة التلفزيون يمكننا أن نقول الآن أنني أريد أن أرى إعلانًا عن السيارات ، من الصعب جدًا العثور عليه في الوسائط الأخرى وهو ميزة وفائدة خاصة لتحديد موقع مُحسنات محركات البحث في محركات البحث.

من ناحية أخرى ، فإن تحديد موقع مُحسّنات محرّكات البحث في Google يولد صورة إيجابية للعلامة التجارية ، نظرًا لأن التواجد في Google يمثل للمستخدمين صورة العلامة التجارية مع قدر أكبر من السلطة والملاءمة والموثوقية.

وبنفس الطريقة ، إذا تم نشر أخبار سلبية عن علامتنا التجارية ، فسيتعين علينا إيجاد طريقة لتطوير استراتيجية تحديد المواقع العضوية التي تنجح في عكس هذه الصورة ، وهذا ما يسمى إدارة السمعة عبر الإنترنت.

 

 

أيضًا وهذه هي الفائدة الرئيسية لأهمية تحديد المواقع في Google وهي توليد حركة مرور مؤهلة وهذا يعني أنهم مستخدمون مهتمون تحديدًا بالمنتج أو الخدمة التي نقدمها.

 

هذا هو السبب في أنه عادة ما يكون أحد أفضل مصادر حركة المرور أداءً ، وهذا بالطبع يحقق عائدًا جيدًا جدًا على الاستثمار لاستراتيجيات تحديد المواقع التي ننفذها.

 

أدوات تحسين محركات البحث

 

 يمكنك العثور على أدوات مساعدة وفوائد مختلفة لاستراتيجية تحسين محركات البحث من المهم أن تضع في اعتبارك أن مُحسّنات محرّكات البحث ليس لها هدف واحد فقط ، مثل تحديد موقع الويب لعمليات بحث معينة ، ولكنها أيضًا أداة لتحقيق الأهداف المرتبطة مباشرة بنموذج أعمالناعلى سبيل المثال ، تسعى بعض نماذج الأعمال إلى توليد حركة المرور ، وعادةً ما تستثمر نماذج الأعمال هذه حركة المرور المذكورة من خلال الإعلانات على الويب ولا تحتاج عادةً إلى إنشاء معاملات ، ولكنها تسعى بدلاً من ذلك إلى إنشاء مرات ظهور ونقرات على الإعلانات المنشورة على الويب. .

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة